وزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية
menu
وزارة التنمية الاجتماعية تزور الطفلين خالد ومصطفى بني عودة في بلدة طمون وتؤكد كفالتهما ضمن الحملة الوطنية

وزارة التنمية الاجتماعية تزور الطفلين خالد ومصطفى بني عودة في بلدة طمون وتؤكد كفالتهما ضمن الحملة الوطنية "لن يبقى يتيم دون كفالة في فلسطين"

طوباس –  في ظل الجرائم المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، وما يخلّفه من أسر ثكلى وأطفال فقدوا ذويهم، وتنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور محمد مصطفى بضمان الرعاية الكاملة لأبناء الشهداء وأسرهم، زارت وزيرة التنمية الاجتماعية ووزيرة الدولة لشؤون الإغاثة بالإنابة الدكتورة سماح حمد، يرافقها الوفد الوزاري المرافق، الطفلين خالد ومصطفى في بلدة طمون بمحافظة طوباس والأغوار الشمالية، اللذين فقدا أفراداً من عائلتهما جراء اعتداءات الاحتلال الأخيرة.

وجاء ذلك خلال زيارة تضامنية اطّلعت فيها الوزيرة  مع عطوفة المحافظ ووكيل الوزارة أ.طه الايراني  مع الوفد المرافق على أوضاع الطفلين واحتياجاتهما، وقدّمت لهم طروداً ومساعدات عينية، مؤكدةً أنه سيتم تقديمهما للكفالة بتوجيهات رئيس الوزراء، وتأمين احتياجاتهما من خلال برامج الوزارة المتخصصة، وذلك ضمن الحملة الوطنية "لن يبقى يتيم دون كفالة في فلسطين".

وتهدف الحملة الوطنية "لن يبقى يتيم  في فلسطين دون كفالة" التي تنفذها وزارة التنمية الاجتماعية إلى الوصول إلى جميع الأطفال فاقدي السند في مختلف محافظات الوطن، وتوفير الرعاية والخدمات الاجتماعية والنفسية والتعليمية الأساسية لهم، والعمل على كفالتهم وتأمين احتياجاتهم بما يضمن لهم حياة كريمة ومستقبلاً أكثر استقراراً.

7-jpeg